هوية بصرية جديدة للبنك الوطني الفلاحي BNA : مرحلة متطورة بروح التجديد المستمر

تاريخ:

أحدث الأخبار

تتيح السمعة القوية للعلامة التجارية، للبنك الوطني الفلاحي أن يشرع في استراتيجية تطوير وتحديث معاصرة وهو المندمج في محيطه المحلي والمندمج في ذات الوقت في السياق العالمي. يقدم البنك الوطني الفلاحي دعمه للاقتصاد والمجتمع ضمن استراتيجية أشمل للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

ولتكريس ما بلغه من تطور ينجز البنك الوطني الفلاحي هوية بصرية جديدة قادرة على أن تعكس قيم البنك بشكل أفضل وعلى أن تستجيب للأهداف والتحديات والمتطلبات الجديدة للاتصال و إبراز التغييرات العميقة التي أثرت في البنك.

الهوية الجديدة وتغيير شعار البنك: حجر الأساس
لا يرتبط مشروع إنشاء الهوية البصرية الحديثة بتغيير الاسم أو النشاط بل هو مشروع رابع سيرافق الاستراتيجية الجديدة للبنك.

الهوية البصرية الجديدة للبنك الوطني الفلاحي:
يريد البنك الوطني الفلاحي أن يعكس صورة البنك المواطني الذي يقدم خدمة عالية الجودة وعرضا تنافسيا لحرفائه المتنوعين. يتجسد ذلك من خلال إنشاء وتطوير هوية بصرية جديدة قوية ومتماسكة ودقيقة للبنك من شأنها أن تمكّن من تجديد صورته.

الشعار الجديد للبنك الوطني الفلاحي:
الشعار الجديد مستوحى في جانبه التصميمي من المصافحة وما تعكسه من قيم المعروف والتواصل. جانبان أساسيان للبنك الوطني الفلاحي عبر تاريخه المشبع بالوطنية والمواطنة والالتزام أو في الرؤية الطموحة التي تتجه للمستقبل.

يمثل شكل هذا الشعار الجديد، الذي يجمع بين الشكل الهندسي للمربع والحرف اللاتيني ” B” المستمد من اسم البنك الوطني الفلاحي ثقة ومصداقية واستقرار و جدية و دقة بنك يريد أن يكون عالميا و قريبا من حرفائه.

حافظ البنك الوطني الفلاحي على لونه الأخضر لما له من رمزية مع إعادة تصميمه حتى يكون أكثر إشراقا وحداثة وتكيفا مع وسائل التواصل الرقمية. وقع إظهار اللون الرمادي بما يرمز إليه من أناقة ورصانة لإبراز حرفية المؤسسة وطموحها و لدعم موقعها في السوق.

يظل البنك الوطني الفلاحي عنصرا مركزيا في التنمية الاقتصادية المتوازنة والمتناغمة للبلاد ومؤسسة واعية بمحيطها و بالمتغيرات العالمية الكبرى في القطاع البنكي و عالم الاقتصاد و الاستثمار.

يعمل البنك الوطني الفلاحي على دعم مختلف الفاعلين الاقتصاديين في البلاد وعلى الاستجابة، قدر الإمكان، لانتظارات الحرفاء. يسعى البنك الوطني الفلاحي لتعزيز دوره في قطاعي الفلاحة والصناعات الغذائية و يهدف لأن يكون بنكا له دور رئيسي في المنظومة البنكية و الاقتصادية.

أقام البنك الوطني الفلاحي إستراتيجية التطوير الجديدة على محاور ثلاث هي: الجانب الإنساني والمجتمع والتقدم. وسيكون بفضل هذه المحاور أكثر مسؤولية ومواطنيه تجاه المجتمع و الوطن.

يواصل البنك الوطني الفلاحي تقديم خدمات بنكية عالية الجودة علاوة على العمل لتعزيز دوره في الاستثمار و هو الذي عمل كثيرا من أجل دعم ريادة الأعمال في مختلف المجالات. كان البنك الوطني الفلاحي، منذ إنشائه، في طليعة المشهد الاقتصادي والمالي و استمر في التألق كرائد في التمويل الفلاحي و أيضا كبنك مواطني عالمي و قريب من التونسيين على مر السنين. ويمثل البنك الوطني الفلاحي، الغني بتجربته، ركيزة من ركائز الاقتصاد الوطني و فاعلا رئيسيا في التنمية على المستوى الفردي و الجماعي و الوطني.

يمتلك البنك الوطني الفلاحي، لتكريس ما بلغه من تطور، رؤية جديدة: نفس جديد يتم إقحامه من خلال هوية بصرية جديدة تهدف إلى أن تعكس بشكل أفضل قيم البنك. يدرك البنك الوطني الفلاحي جيدا صلابة أسسه و يسعى إلى تجديد نفسه مع الحفاظ على قيمه و على ما يتمتع به من ثقة و سمعة طيبة تمكنه من تأكيد موقعه الجديد و التزامه بمحيطه في أبعاده الإجتماعية أو المناخية….بناءا على هذه المعطيات و العوامل يقدم البنك الوطني الفلاحي هويته البصرية الجديدة مع تغيير شعاره كحجر أساس هذا العهد الجديد.

انها بالتأكيد مرحلة جديدة و متطورة يقتحمها البنك الوطني الفلاحي بكل اعتزاز, و كله ثقة في ما حققه على امتداد عشرات السنين ..و تفاؤل بإنجازاته المتواصلة.

اقرأ أيضًا
اقرأ أيضًا

BH بنك يعزز صلابته المالية ويواصل تطوير أنشطته رغم الظرف الاقتصادي الصعب

عقد BH بنك جلسته العامة 2025 مؤكداً صلابته المالية رغم التحديات الاقتصادية، مع تحقيق نمو في القروض والودائع، والحصول على شهادات دولية مرموقة، مما يعزز فرص الاستثمار والشراكات المستقبلية.

شراكة استراتيجية بين اتصالات تونس ومصحّة قرطاجنة: نموذج للاستثمار الاجتماعي ودعم الابتكار التكنولوجي

اتصالات تونس تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع مصحّة قرطاجنة لتعزيز خدمات الرعاية الصحية لأعوانها، مع دعم التحول الرقمي للمؤسسات الصحية. شراكة تمتد لثلاث سنوات وتفتح آفاقًا جديدة للاستثمار في قطاع الصحة بتونس.

أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط 2025: ريادة تابي وفوري ورسن

تعرف على أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2025، بقيادة تابي وفوري ورسن. اكتشف كيف حققت هذه الشركات نموًا هائلاً وجذبت استثمارات ضخمة.

شركة UNILEVER تونس تتألق بحصد 10 جوائز “انتخب منتج العام 2025”

UNILEVER تونس تحصد 10 جوائز في 'منتخب منتج العام 2025' بفضل ثقة المستهلكين في علاماتها الرائدة مثل Sunsilk وDove وSignal. تعرف على تفاصيل الإنجاز وتصريحات المدير العام.

Orange 5G Lab يدعو المبتكرين لتطوير تطبيقات الجيل الخامس: فرص تمويل ودعم حصري

فرصة ذهبية للمبتكرين! مختبر أورنج 5G Lab يفتح باب الترشح لاختبار وتطوير تطبيقات الجيل الخامس. انضموا لبرنامج 6 أشهر من الدعم والمعدات وفرص التمويل. سجل الآن!

مواهب أورانج الموسيقية: منصة لانطلاق نجوم الغد

أورانج للمواهب الموسيقية" منصة تكتشف نجوم الغد في تونس. نهائي مبهر في دار الأوبرا يبرز مواهب شابة متنوعة، ويؤكد التزام أورانج بدعم الثقافة والموسيقى.

Orange Fab Tunisie: ستة مواسم من النجاح و5 شركات ناشئة واعدة في الموسم السابع

Orange Fab Tunisie يُعلن عن اختيار 5 شركات ناشئة واعدة للموسم السابع من برنامج التسريع، الذي يهدف إلى دعم نمو الشركات الناشئة في تونس من خلال توفير الإرشاد والتمويل والشراكات التجارية.

فيليب موريس تونس تتوج بلقب “أفضل المشغلين” للمرة السابعة على التوالي

فيليب موريس تونس تتوج بلقب "أفضل المشغلين" للمرة السابعة على التوالي، مؤكدة ريادتها في إدارة الموارد البشرية والتزامها بتوفير بيئة عمل محفزة ومبتكرة. تعرف على المزيد حول هذا الإنجاز والجهود المستمرة للشركة نحو مستقبل خالٍ من التدخين.