شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم من خلال حملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

تاريخ:

أحدث الأخبار

أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، في سبتمبر الماضي عن اختيارها لتكون الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM. والآن، لم تتبق إلا أسابيع قليلة على انطلاق هذا الحدث الرياضي الذي يحظى بأعلى نسب المشاهدة حول العالم.

و من المتوقع أن تجذب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM هذا العام عشاق كرة القدم حول العالم إلى قطر لمشاهدة المباريات الحيّة بينما يتابعها المليارات عبر الشاشات في كل أنحاء العالم. تنطلق المنافسات في 20 نوفمبر، حيث يشارك 32 فريقًا دوليًا في كأس العالم FIFA قطر 2022TM ليتباروا في 64 مباراة.

لمئات من الأعوام، جمع الحب المشترك للعبة كرة القدم بين المجتمعات من كل أنحاء العالم. وبما أن هذه هي أول بطولة لكأس العالم FIFA World CupTM تُقام خلال شهور الشتاء في نصف الكرة الأرضية الشمالي، فإن هذه البطولة التي تُقام كل أربعة أعوام تتجاوز كل الحدود لتوحد بين الناس في كل أنحاء العالم من خلال إقامة الروابط بينهم، مهما يكن العرق أو النوع أو العمر أو الجنسية. هذا الشعور بالبهجة والتآخي لن يقتصر على من سيشهدون البطولة في قطر، وإنما سيمتد إلى كل المشجعين حول العالم.

GIVE IT A SHOT، للربط بين المشجعين على مستوى العالم وتحطيم القيود

بفضل قوة التكنولوجيا، ستقرب شركة vivo، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بين الناس من خلال حملة #vivogiveitashot.

تأتي هذه الحملة بمثابة دعوة “للتجربة” ليستخدم الناس هواتف vivo في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أينما كانوا. خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، تدعو الشركة المشجعين إلى “تجربة” تسجيل اللحظات التي لا تُنسى، والانضمام إلى تحديات كرة القدم عبر الإنترنت وفي العالم الواقعي “لتجربة” تصويب الكرة، و”تجربة” التواصل مع أشخاص جدد، والخروج من منطقة الراحة، وخوض مغامرات جديدة أو مواجهة تحديات جديدة في الحياة.

و بالنظر إلى شغف الشركة بكرة القدم، فإن حملة #vivogiveitashot من شركة vivo ستحفز المشجعين حول العالم على التحلي بروح كرة القدم. وستنطلق الحملة على مرحلتين، باستخدام أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، بما يضمن متعة التجربة للكل.

المرحلة الأولى المبتكرة تستمر منذ الآن وحتى 16 نوفمبر وتقدم للمشجعين فرصة نشر عدد غير محدود من الصور و مقاطع الفيديو التي تجمع بين أي شيء يعبر عن vivo وكرة القدم على حساباتهم على إنستغرام. وستخصص شركة vivo حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي كما ستقدم هدايا لتساعد المشجعين على إظهار حماسهم لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

ستنطلق المرحلة الثانية خلال الفترة ما بين 14 نوفمبر إلى 31 ديسمبر وتهدف إلى الجمع بين الأشخاص على فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، لمشاركة اللحظات الجديرة بالاحتفال باستخدام فلاتر vivo الخاصة. ويمكن استخدام الفلاتر لتسجيل التحديات مع الأصدقاء الجدد حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، ستطلق شركة vivo أيضًا حملة #vAreHereToShare خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر لتستضيف حوارات شيقة مع اقتراب موعد المباراة النهائية في البطولة. بالإضافة إلى توفير منصة للمشجعين لمناقشة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستحفز الحملة المشجعين على تبادل الذكريات حول بطولات FIFA بين العائلات والأصدقاء عبر الحدود، أينما كانوا في العالم.

وقد أعلنت شركة vivo عن توقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في عام 2017 لرعاية بطولة كأس العالم FIFA World Cup™ لمدة ستة أعوام تشهد إقامة نسختين من البطولة. وقد حان الوقت الآن لتنضم شركة vivo إلى جماهير كرة القدم في الاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

اقرأ أيضًا
اقرأ أيضًا

HONOR تطلق رسميًا هاتفها الجديد HONOR X9d في تونس

هاتف HONOR X9d الجديد يصل إلى تونس ببطارية تدوم حتى 3 أيام، مقاومة سقوط حتى 2.5 متر، شاشة OLED 120 هرتز، كاميرا 108 ميجابكسل، ومعالج Snapdragon 6 Gen 4، بسعر يبدأ من 1.299 دينار تونسي.

سامسونج تعلن Galaxy Z TriFold: أول هاتف ثلاثي الطيات بشاشة 10 بوصات وذكاء Galaxy AI

يكشف Galaxy Z TriFold عن مستوى جديد من الابتكار في الطيّ المتعدد، عبر مفصلات Armor FlexHinge الدقيقة، وفحوصات CT عالية السرعة، واختبارات تشمل حتى 200,000 طيّة لضمان الاعتمادية والجودة.

سامسونج تطلق Vision AI Companion: منصة ذكاء اصطناعي ثورية لتلفزيونات 2025 بقدرات حوارية وتوليدية متقدمة

سامسونج تعيد ابتكار التلفزيون عبر منصة Vision AI Companion، التي تقدم ذكاءً حواريًا متقدمًا، توصيات لحظية، دعمًا لعدة لغات، وميزات مرئية وصوتية محسّنة، إلى جانب سبع سنوات من التحديثات.

OPPO تطلق سلسلة A6 PRO في تونس: بطارية عملاقة وتجربة أداء تتجاوز التوقعات

سلسلة OPPO A6 PRO الجديدة تصل إلى السوق التونسية ببطارية تصل سعتها إلى 7000 mAh وشحن 80 واط SUPERVOOC، مع شاشة AMOLED 120Hz وحماية IP69، ما يجعلها الخيار الأمثل لعشّاق الأداء والابتكار.

أكاديمية سامسونج للابتكار: فرصة للشباب التونسي لدخول عالم الذكاء الاصطناعي

سامسونج تطلق الدورة الثانية لأكاديمية الابتكار بالشراكة مع SMU، موجهة للشباب من 18 إلى 29 سنة، بتكوين مجاني في الذكاء الاصطناعي بين 23 سبتمبر و27 نوفمبر. التسجيل مفتوح حتى 15 سبتمبر 2025 عبر الموقع الرسمي.

أكاديمية سامسونج للابتكار: تكوين جيل تونسي متمكن من الذكاء الاصطناعي

من 1 إلى 15 سبتمبر، تفتح سامسونج باب الترشح لبرنامجها التدريبي في الذكاء الاصطناعي بتونس. دورة 2025 ستتيح للشباب بين 18 و29 عامًا تكوينًا عمليًا متقدمًا يعزز قدراتهم وفرصهم المهنية في القطاع الرقمي.

Galaxy Tab S10 Lite… تصميم عملي يلبي احتياجاتك اليومية

Galaxy Tab S10 Lite يقدم شاشة غامرة، بطارية طويلة الأمد وقلم S Pen لتعزيز الإبداع. مع مزايا ذكية وتطبيقات مبتكرة، الجهاز يمثل حلاً عملياً يجمع بين الترفيه والإنتاجية اليومية بسعر في المتناول.

إبسون ضمن أفضل 10 مبتكرين عالميين لعام 2025 وفق تصنيف Clarivate

حصلت "إبسون" على المرتبة السادسة عالميًا ضمن قائمة Clarivate لأفضل 100 مبتكر لعام 2025، للمرة الـ12 منذ 2012، بفضل استراتيجيتها Epson 25 Renewed واستثماراتها في الابتكار المستدام.