شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم من خلال حملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

تاريخ:

أحدث الأخبار

أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، في سبتمبر الماضي عن اختيارها لتكون الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM. والآن، لم تتبق إلا أسابيع قليلة على انطلاق هذا الحدث الرياضي الذي يحظى بأعلى نسب المشاهدة حول العالم.

و من المتوقع أن تجذب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM هذا العام عشاق كرة القدم حول العالم إلى قطر لمشاهدة المباريات الحيّة بينما يتابعها المليارات عبر الشاشات في كل أنحاء العالم. تنطلق المنافسات في 20 نوفمبر، حيث يشارك 32 فريقًا دوليًا في كأس العالم FIFA قطر 2022TM ليتباروا في 64 مباراة.

لمئات من الأعوام، جمع الحب المشترك للعبة كرة القدم بين المجتمعات من كل أنحاء العالم. وبما أن هذه هي أول بطولة لكأس العالم FIFA World CupTM تُقام خلال شهور الشتاء في نصف الكرة الأرضية الشمالي، فإن هذه البطولة التي تُقام كل أربعة أعوام تتجاوز كل الحدود لتوحد بين الناس في كل أنحاء العالم من خلال إقامة الروابط بينهم، مهما يكن العرق أو النوع أو العمر أو الجنسية. هذا الشعور بالبهجة والتآخي لن يقتصر على من سيشهدون البطولة في قطر، وإنما سيمتد إلى كل المشجعين حول العالم.

GIVE IT A SHOT، للربط بين المشجعين على مستوى العالم وتحطيم القيود

بفضل قوة التكنولوجيا، ستقرب شركة vivo، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بين الناس من خلال حملة #vivogiveitashot.

تأتي هذه الحملة بمثابة دعوة “للتجربة” ليستخدم الناس هواتف vivo في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أينما كانوا. خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، تدعو الشركة المشجعين إلى “تجربة” تسجيل اللحظات التي لا تُنسى، والانضمام إلى تحديات كرة القدم عبر الإنترنت وفي العالم الواقعي “لتجربة” تصويب الكرة، و”تجربة” التواصل مع أشخاص جدد، والخروج من منطقة الراحة، وخوض مغامرات جديدة أو مواجهة تحديات جديدة في الحياة.

و بالنظر إلى شغف الشركة بكرة القدم، فإن حملة #vivogiveitashot من شركة vivo ستحفز المشجعين حول العالم على التحلي بروح كرة القدم. وستنطلق الحملة على مرحلتين، باستخدام أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، بما يضمن متعة التجربة للكل.

المرحلة الأولى المبتكرة تستمر منذ الآن وحتى 16 نوفمبر وتقدم للمشجعين فرصة نشر عدد غير محدود من الصور و مقاطع الفيديو التي تجمع بين أي شيء يعبر عن vivo وكرة القدم على حساباتهم على إنستغرام. وستخصص شركة vivo حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي كما ستقدم هدايا لتساعد المشجعين على إظهار حماسهم لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

ستنطلق المرحلة الثانية خلال الفترة ما بين 14 نوفمبر إلى 31 ديسمبر وتهدف إلى الجمع بين الأشخاص على فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، لمشاركة اللحظات الجديرة بالاحتفال باستخدام فلاتر vivo الخاصة. ويمكن استخدام الفلاتر لتسجيل التحديات مع الأصدقاء الجدد حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، ستطلق شركة vivo أيضًا حملة #vAreHereToShare خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر لتستضيف حوارات شيقة مع اقتراب موعد المباراة النهائية في البطولة. بالإضافة إلى توفير منصة للمشجعين لمناقشة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستحفز الحملة المشجعين على تبادل الذكريات حول بطولات FIFA بين العائلات والأصدقاء عبر الحدود، أينما كانوا في العالم.

وقد أعلنت شركة vivo عن توقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في عام 2017 لرعاية بطولة كأس العالم FIFA World Cup™ لمدة ستة أعوام تشهد إقامة نسختين من البطولة. وقد حان الوقت الآن لتنضم شركة vivo إلى جماهير كرة القدم في الاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

اقرأ أيضًا
اقرأ أيضًا

أكاديمية سامسونج للابتكار: فرصة للشباب التونسي لدخول عالم الذكاء الاصطناعي

سامسونج تطلق الدورة الثانية لأكاديمية الابتكار بالشراكة مع SMU، موجهة للشباب من 18 إلى 29 سنة، بتكوين مجاني في الذكاء الاصطناعي بين 23 سبتمبر و27 نوفمبر. التسجيل مفتوح حتى 15 سبتمبر 2025 عبر الموقع الرسمي.

أكاديمية سامسونج للابتكار: تكوين جيل تونسي متمكن من الذكاء الاصطناعي

من 1 إلى 15 سبتمبر، تفتح سامسونج باب الترشح لبرنامجها التدريبي في الذكاء الاصطناعي بتونس. دورة 2025 ستتيح للشباب بين 18 و29 عامًا تكوينًا عمليًا متقدمًا يعزز قدراتهم وفرصهم المهنية في القطاع الرقمي.

Galaxy Tab S10 Lite… تصميم عملي يلبي احتياجاتك اليومية

Galaxy Tab S10 Lite يقدم شاشة غامرة، بطارية طويلة الأمد وقلم S Pen لتعزيز الإبداع. مع مزايا ذكية وتطبيقات مبتكرة، الجهاز يمثل حلاً عملياً يجمع بين الترفيه والإنتاجية اليومية بسعر في المتناول.

إبسون ضمن أفضل 10 مبتكرين عالميين لعام 2025 وفق تصنيف Clarivate

حصلت "إبسون" على المرتبة السادسة عالميًا ضمن قائمة Clarivate لأفضل 100 مبتكر لعام 2025، للمرة الـ12 منذ 2012، بفضل استراتيجيتها Epson 25 Renewed واستثماراتها في الابتكار المستدام.

سامسونج تحصل على تقييم TÜV SÜD للامتثال لمتطلبات الأمن السيبراني الأوروبية

تلفزيونات وشاشات سامسونج 2024-2025 تنال اعتماد TÜV SÜD الأوروبي لالتزامها بمعايير الأمن السيبراني RED. هذه الخطوة تؤكد استراتيجية سامسونج لحماية بيانات المستهلكين وتطوير حلول آمنة مبتكرة.

سامسونج تقود الابتكار في سوق الصحة الرقمية

Galaxy Watch8 تقدّم قفزة نوعية في الرعاية الوقائية، بفضل مستشعرات متقدمة تكشف مبكرًا عن مخاطر القلب والأوعية الدموية، وتقيس مضادات الأكسدة في الجسم، مع توجيهات شخصية للنوم والتغذية لبناء عادات صحية مستدامة.

هاتف OPPO Reno14 F 5G: رفيقك الأمثل لموسم الحفلات الصيفية

هاتف OPPO Reno14 F 5G يقدم تجربة صيفية لا مثيل لها، بتصميم جذّاب مستوحى من حوريات البحر وتقنية تصوير فلاش ثورية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، لصور ليلية واضحة وحضور أنيق لا يُنسى.

إطلاق هاتف HONOR X6c في تونس: الابتكار يلتقي بالمتانة والأداء القوي

أعلنت HONOR و SMART Tunisie عن إطلاق HONOR X6c في تونس بتاريخ 14 يوليو 2025. يتميز الهاتف بتصميم أنيق، متانة فائقة بشهادة SGS، شاشة 120Hz، وكاميرا 50MP. مدعوم بـ MagicOS 9.0 وذكاء اصطناعي، مع بطارية 5300mAh وتقنية SuperCharge 35W. يتوفر بسعات تخزين 128GB و 256GB بأسعار تنافسية.