شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم من خلال حملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™

تاريخ:

أحدث الأخبار

أعلنت شركة vivo، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، في سبتمبر الماضي عن اختيارها لتكون الهاتف الذكي الرسمي والراعي الرسمي الوحيد في مجال صناعة الهواتف الذكية لكأس العالم FIFA قطر 2022TM. والآن، لم تتبق إلا أسابيع قليلة على انطلاق هذا الحدث الرياضي الذي يحظى بأعلى نسب المشاهدة حول العالم.

و من المتوقع أن تجذب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM هذا العام عشاق كرة القدم حول العالم إلى قطر لمشاهدة المباريات الحيّة بينما يتابعها المليارات عبر الشاشات في كل أنحاء العالم. تنطلق المنافسات في 20 نوفمبر، حيث يشارك 32 فريقًا دوليًا في كأس العالم FIFA قطر 2022TM ليتباروا في 64 مباراة.

لمئات من الأعوام، جمع الحب المشترك للعبة كرة القدم بين المجتمعات من كل أنحاء العالم. وبما أن هذه هي أول بطولة لكأس العالم FIFA World CupTM تُقام خلال شهور الشتاء في نصف الكرة الأرضية الشمالي، فإن هذه البطولة التي تُقام كل أربعة أعوام تتجاوز كل الحدود لتوحد بين الناس في كل أنحاء العالم من خلال إقامة الروابط بينهم، مهما يكن العرق أو النوع أو العمر أو الجنسية. هذا الشعور بالبهجة والتآخي لن يقتصر على من سيشهدون البطولة في قطر، وإنما سيمتد إلى كل المشجعين حول العالم.

GIVE IT A SHOT، للربط بين المشجعين على مستوى العالم وتحطيم القيود

بفضل قوة التكنولوجيا، ستقرب شركة vivo، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بين الناس من خلال حملة #vivogiveitashot.

تأتي هذه الحملة بمثابة دعوة “للتجربة” ليستخدم الناس هواتف vivo في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أينما كانوا. خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، تدعو الشركة المشجعين إلى “تجربة” تسجيل اللحظات التي لا تُنسى، والانضمام إلى تحديات كرة القدم عبر الإنترنت وفي العالم الواقعي “لتجربة” تصويب الكرة، و”تجربة” التواصل مع أشخاص جدد، والخروج من منطقة الراحة، وخوض مغامرات جديدة أو مواجهة تحديات جديدة في الحياة.

و بالنظر إلى شغف الشركة بكرة القدم، فإن حملة #vivogiveitashot من شركة vivo ستحفز المشجعين حول العالم على التحلي بروح كرة القدم. وستنطلق الحملة على مرحلتين، باستخدام أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم مثل فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، بما يضمن متعة التجربة للكل.

المرحلة الأولى المبتكرة تستمر منذ الآن وحتى 16 نوفمبر وتقدم للمشجعين فرصة نشر عدد غير محدود من الصور و مقاطع الفيديو التي تجمع بين أي شيء يعبر عن vivo وكرة القدم على حساباتهم على إنستغرام. وستخصص شركة vivo حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي كما ستقدم هدايا لتساعد المشجعين على إظهار حماسهم لانطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

ستنطلق المرحلة الثانية خلال الفترة ما بين 14 نوفمبر إلى 31 ديسمبر وتهدف إلى الجمع بين الأشخاص على فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك خلال كأس العالم FIFA قطر 2022TM، لمشاركة اللحظات الجديرة بالاحتفال باستخدام فلاتر vivo الخاصة. ويمكن استخدام الفلاتر لتسجيل التحديات مع الأصدقاء الجدد حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، ستطلق شركة vivo أيضًا حملة #vAreHereToShare خلال الفترة من 15 إلى 18 ديسمبر لتستضيف حوارات شيقة مع اقتراب موعد المباراة النهائية في البطولة. بالإضافة إلى توفير منصة للمشجعين لمناقشة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستحفز الحملة المشجعين على تبادل الذكريات حول بطولات FIFA بين العائلات والأصدقاء عبر الحدود، أينما كانوا في العالم.

وقد أعلنت شركة vivo عن توقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في عام 2017 لرعاية بطولة كأس العالم FIFA World Cup™ لمدة ستة أعوام تشهد إقامة نسختين من البطولة. وقد حان الوقت الآن لتنضم شركة vivo إلى جماهير كرة القدم في الاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022TM.

اقرأ أيضًا
اقرأ أيضًا

إطلاق هاتف HONOR X6c في تونس: الابتكار يلتقي بالمتانة والأداء القوي

أعلنت HONOR و SMART Tunisie عن إطلاق HONOR X6c في تونس بتاريخ 14 يوليو 2025. يتميز الهاتف بتصميم أنيق، متانة فائقة بشهادة SGS، شاشة 120Hz، وكاميرا 50MP. مدعوم بـ MagicOS 9.0 وذكاء اصطناعي، مع بطارية 5300mAh وتقنية SuperCharge 35W. يتوفر بسعات تخزين 128GB و 256GB بأسعار تنافسية.

سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Watch8: تصميم فائق الراحة وذكاء اصطناعي متقدم لرعاية صحية شاملة

أطلقت سامسونج ساعتي ‘Galaxy Watch8’ و ‘Classic’ بتصميم هو الأنحف والأكثر راحة. تأتي السلسلة مع مساعد Gemini الذكي، وتقدم أدوات صحية مبتكرة مثل مؤشر مضادات الأكسدة، وRunning Coach، ونظام ‘Energy Score’ المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

إبسون تعلن شراكتها مع شاكيرا كسفيرة إقليمية في مبادرة عالمية جديدة

في خطوة استراتيجية، كشفت شركة إبسون عن شراكتها مع الفنانة العالمية شاكيرا كسفيرة للمنطقة، ضمن حملة جديدة تهدف إلى دعم الإبداع، وتمكين الأفراد، خاصة فئة الشباب، من إطلاق طاقاتهم وتحقيق طموحاتهم.

سامسونج تونس تفتتح متجرها الحادي عشر في حدائق قرطاج: مركز جديد للابتكار والتجربة التكنولوجية المتكاملة

سامسونج تونس تفتتح متجرها الحادي عشر في حدائق قرطاج، مساحة 260 مترًا مربعًا مصممة لتقديم تجربة تكنولوجية غامرة. يضم المتجر أحدث هواتف Galaxy AI، حلول SmartThings للمنزل الذكي، وأجهزة WindFree™. اكتشف فلسفة "عِش تجربة سامسونج" واستفد من خدمة Samsung Location الجديدة لتأجير المنتجات.

شراكة استراتيجية بين أورنج تونس وFlouci: دفعة قوية للاقتصاد الرقمي وفرص استثمارية واعدة في قطاع التكنولوجيا المالية

شراكة أورنج تونس وFlouci: خطوة استراتيجية لدعم الابتكار المالي الرقمي في تونس. تعرف على كيف يساهم هذا التعاون في تطوير منظومة الدفع الإلكتروني وجذب الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا المالية.

سامسونج ترسخ ريادتها العالمية في سوق شاشات الألعاب: نظرة على الفرص الاستثمارية الواعدة

سامسونج تواصل ريادتها العالمية في سوق شاشات الألعاب عام 2024 بحصة سوقية 21%، معززة بتوسعها السريع في شاشات OLED. اكتشف فرص الاستثمار في سوق الألعاب الإلكترونية وأحدث تقنيات العرض المتطورة.

عشر سنوات من الريادة البصرية: سامسونج تعزز مكانتها في سوق الشاشات المتطورة بابتكارات Quantum Dot وفرص استثمارية واعدة

سامسونج تحافظ على ريادتها العالمية في سوق شاشات الألعاب بحصة سوقية 21% في 2024. تحليل اقتصادي لنجاح الشركة وفرص الاستثمار المتاحة في قطاع التكنولوجيا المتقدمة والشراكات الاستراتيجية

سامسونج تطلق حملة “رمضان بتقنيات الذكاء الاصطناعي”: تجربة فريدة تجمع بين التقاليد والتكنولوجيا

اكتشف كيف تدمج سامسونج الذكاء الاصطناعي في روحانيات رمضان مع حملة 'لكل رمضان حكاية مع AI'. عروض حصرية على أجهزة Galaxy S25، Neo QLED 8K، وBespoke الذكية. تجربة رمضانية مبتكرة تجمع بين التقاليد والتكنولوجيا.