OPPO تعقد شراكة لمدة عامين مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA

تاريخ:

أحدث الأخبار

أعلنت OPPO عن توقيع عقد شراكة مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لمدة سنتين يشمل عدّة منافسات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA وكأس السوبر UEFA و نهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم داخل الصالات ونهائيات الدوري الأوروبي للشباب.

و ستكون OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الهواتف الذكيّة، أوّل علامة صينيّة تدخل في شراكة مع UEFA Champions League وستعمل عن كثب معها لتسليط الأضواء على اللّحظات الملهمة داخل وخارج الملاعب. كما ستمكّن OPPO المعجبين من الاستمتاع بمتابعة استثنائية لموسمي 2022-23 و 2023-24، وهذا يتوافق تماما مع شعارها Inspiration Ahead، الذي يعبّر عن السّعي نحو الأفضل والتميّز.

و صرّح ويليام ليو، رئيس التّسويق العالميّ لدى OPPO قائلا: ”نحن ممتنون بهذه الشّراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وسنعمل معه من أجل إلهام عشّاق كرة القدم خلال المنافسات وخارجها. إنّنا نؤمن بقوة الابتكار التي تساعدنا على التغلّب على تحدّيات الحياة، مما يجعل من تعاوننا استثنائيّا ومثاليّا لتعزيز الرّغبة في التنافس والفوز.”
كما أشار مدير التّسويق بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين “يسعدنا أن نرحّب بعلامة OPPO في عائلة مستشهري الاتّحاد الأوروبيّ لكرة القدم UEFA وفي أكبر مسابقة للأندية في العالم: دوري أبطال أوروبا. تتميّز OPPO بريادتها العالميّة في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكيّة، ونحن نتطلّع معا لدعم التّواصل وإلهام مشجّعي كرة القدم حول العالم.”

في إطار هذه الشّراكة، ستتمتّع OPPO بحضور بصريّ هامّ، حيث ستظهر العلامة في الملاعب وأثناء بث المقابلات وخارجها، بما في ذلك الإعلانات الكبرى، وفي الموقع الإلكترونيّ لدوري أبطال أوروبا UEFA وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ. بالإضافة إلى ذلك، ستوفّر OPPO لمشجّعي كرة القدم فرصا استثنائية للالتحاق بالملاعب طوال الموسمين القادمين والتقاط أبرز اللّحظات باستخدام هواتف OPPO الذكية. وسيتمّ نشر أفضل الصور واللقطات في معرض OPPO على موقع واب دوري أبطال أوروبا UEFA وموقع OPPO.

و ستعتمد OPPO خلال هذه الشراكة على أبرز منتوجاتها، مثل سلسلتي هواتف Find و Reno، اللتان تضمّان وحدة التّصوير الخاصة بها NPU MariSilicon X بالإضافة إلى سمّاعات الرأس اللاسلكية والسّاعات الذكيّة، بهدف مزيد إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وتمتيعهم بطرق وتجارب جديدة لمتابعة دوري أبطال أوروبا UEFA.

هذه الشراكة الجديدة مع أبرز منافسات كرة القدم الأوروبيّة تعكس طموح العلامة لإلهام الجماهير وتقريبهم أكثر من الرياضات العالميّة. فلقد بلغت OPPO السنة الرابعة من شراكتها مع بطولتي ”ويمبلدون” Wimbledon و ”رولان غاروس” Roland-Garros للتنس وهي شريك عالميّ في المجلس الدّولي للكريكيت (ICC). وتسعى OPPO لتلبية رغبات المستخدمين من مختلف المناطق والثقافات حول العالم والاستجابة لتطلعاتهم.

اقرأ أيضًا
اقرأ أيضًا

إطلاق هاتف HONOR X6c في تونس: الابتكار يلتقي بالمتانة والأداء القوي

أعلنت HONOR و SMART Tunisie عن إطلاق HONOR X6c في تونس بتاريخ 14 يوليو 2025. يتميز الهاتف بتصميم أنيق، متانة فائقة بشهادة SGS، شاشة 120Hz، وكاميرا 50MP. مدعوم بـ MagicOS 9.0 وذكاء اصطناعي، مع بطارية 5300mAh وتقنية SuperCharge 35W. يتوفر بسعات تخزين 128GB و 256GB بأسعار تنافسية.

سامسونج تطلق سلسلة Galaxy Watch8: تصميم فائق الراحة وذكاء اصطناعي متقدم لرعاية صحية شاملة

أطلقت سامسونج ساعتي ‘Galaxy Watch8’ و ‘Classic’ بتصميم هو الأنحف والأكثر راحة. تأتي السلسلة مع مساعد Gemini الذكي، وتقدم أدوات صحية مبتكرة مثل مؤشر مضادات الأكسدة، وRunning Coach، ونظام ‘Energy Score’ المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

إبسون تعلن شراكتها مع شاكيرا كسفيرة إقليمية في مبادرة عالمية جديدة

في خطوة استراتيجية، كشفت شركة إبسون عن شراكتها مع الفنانة العالمية شاكيرا كسفيرة للمنطقة، ضمن حملة جديدة تهدف إلى دعم الإبداع، وتمكين الأفراد، خاصة فئة الشباب، من إطلاق طاقاتهم وتحقيق طموحاتهم.

سامسونج تونس تفتتح متجرها الحادي عشر في حدائق قرطاج: مركز جديد للابتكار والتجربة التكنولوجية المتكاملة

سامسونج تونس تفتتح متجرها الحادي عشر في حدائق قرطاج، مساحة 260 مترًا مربعًا مصممة لتقديم تجربة تكنولوجية غامرة. يضم المتجر أحدث هواتف Galaxy AI، حلول SmartThings للمنزل الذكي، وأجهزة WindFree™. اكتشف فلسفة "عِش تجربة سامسونج" واستفد من خدمة Samsung Location الجديدة لتأجير المنتجات.

شراكة استراتيجية بين أورنج تونس وFlouci: دفعة قوية للاقتصاد الرقمي وفرص استثمارية واعدة في قطاع التكنولوجيا المالية

شراكة أورنج تونس وFlouci: خطوة استراتيجية لدعم الابتكار المالي الرقمي في تونس. تعرف على كيف يساهم هذا التعاون في تطوير منظومة الدفع الإلكتروني وجذب الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا المالية.

سامسونج ترسخ ريادتها العالمية في سوق شاشات الألعاب: نظرة على الفرص الاستثمارية الواعدة

سامسونج تواصل ريادتها العالمية في سوق شاشات الألعاب عام 2024 بحصة سوقية 21%، معززة بتوسعها السريع في شاشات OLED. اكتشف فرص الاستثمار في سوق الألعاب الإلكترونية وأحدث تقنيات العرض المتطورة.

عشر سنوات من الريادة البصرية: سامسونج تعزز مكانتها في سوق الشاشات المتطورة بابتكارات Quantum Dot وفرص استثمارية واعدة

سامسونج تحافظ على ريادتها العالمية في سوق شاشات الألعاب بحصة سوقية 21% في 2024. تحليل اقتصادي لنجاح الشركة وفرص الاستثمار المتاحة في قطاع التكنولوجيا المتقدمة والشراكات الاستراتيجية

سامسونج تطلق حملة “رمضان بتقنيات الذكاء الاصطناعي”: تجربة فريدة تجمع بين التقاليد والتكنولوجيا

اكتشف كيف تدمج سامسونج الذكاء الاصطناعي في روحانيات رمضان مع حملة 'لكل رمضان حكاية مع AI'. عروض حصرية على أجهزة Galaxy S25، Neo QLED 8K، وBespoke الذكية. تجربة رمضانية مبتكرة تجمع بين التقاليد والتكنولوجيا.